نادر حلفاوي



نصر الدين النابي
طالب التونسي نصر الدين النابي ، المدير الفني لفريق الهلال السوداني ،مجلس إدارة النادي رسمياً اليوم بتأجيل مباراة الفريق المعلنة أمام الأهلي الخرطوم يوم الثلاثاء الموافق الخامس والعشرين من الشهر الجاري في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري السوداني الممتاز.
 
وطلب النابي تأجيل المباراة حتي يتسني للهلال السفر إلى العاصمة أبيدجان يوم الجمعة المقبل لإقامة معسكر تحضيري قصير وأداء مباراة ودية أمام أسيك العاجي قبل استهلال مشواره في بطولة أبطال إفريقيا في الأسبوع الثالث من شهر مارس المقبل .
 
وناشد المدير الفني التونسي الاتحاد السوداني لكرة القدم بالاستجابة لطلب الهلال حتي يؤدي مباراته القادمة في ذهاب دور ال 32 مع الفائز من مباراة الملعب المالي وسبورت ينج بإعداد كامل .
 
وبرر النابي تراجع أداء فريقه أمام النسور في الأسبوع الماضي في الدوري الممتاز لعدم اكتمال الأعداد بشكل جيد مبيناً انه كان يحتاج الى ستة أسابيع كفترة إعدادية علي اقل تقدير ، ورفض المدير الفني للهلال الركون للأحلام بإحراز البطولة الإفريقية .
 
وقال " يجب أن نتعامل مع الأمور بواقعية وليس بأحلام وردية " مؤكداً في الوقت نفسه انه سيجتهد في صناعة فرقة قوية مميزة للهلال هذا الموسم موضحاً أن كشف الفريق به عناصر متميزة وتمتلك القدرات الفنية العالية فقط تحتاج للانسجام .
 
إلى ذلك سيؤدي الهلال تجربة ودية أمام فريق تشيلسي الغاني يوم الاثنين علي ملعب استاد الخرطوم ضمن تحضيرات الأزرق لمواجهة هلال كادقلي في الدوري السوداني الممتاز في أسبوعه الثالث بجانب مباراته الإفريقية أمام المتأهل من الملعب المالي وسبورت بنج ساتومي في دوري أبطال إفريقيا، وكان ساتومي قد فاز بمباراة الذهاب بنتيجة 3- 2 بملعبه .  
 
الجدير بالذكر أن فريق تشلسي الغاني  سيواجه فريق اطلع بره من جنوب السودان عصر الأحد بملعب استاد الخرطوم ضمن مباريات الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا.

0 التعليقات :

إرسال تعليق