وضعت إدارة يوفنتوس الإيطالي، شيردان شاكيري، لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني، في بداية لائحة اللاعبين المطلوبين بفترة الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل ضمه، وذلك في إطار استعداد اللاعب لمغادرة الأليانز آرينا وعدم رغبته في الاستمرار مع العملاق البافاري.
 
يوفنتوس بحسب صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية على استعداد للتفاوض بشأن آرتورو فيدال وبيعه في فترة الانتقالات الشتوية في أعقاب الأحداث الأخيرة من ناحية الفرق المهتمة به والإصابات المتكررة، وتسعى إلى أن يكون خليفته هو شاكيري بُناء على رؤية إدارية.
 
وستحاول إدارة البيانكونيري استغلال أن شاكيري ليس بالسعيد داخل بايرن على اعتبار عدم مشاركته بصورة أساسية في أغلب الأحيان، حتى وإن كانت إدارة كارل هاينز رومينيجه قد ترفض تركه لاسيما وأنه يتوقع له مستقبلاً جيداً في متصدر البوندسليجا.
 
الصحيفة أيضاً أشارت إلى أن مسئولي فريق مدينة تورينو الإيطالية يتتبعون آثر شاكيري منذ فترة ليست بالقريبة، إذ كان الاهتمام به منذ الصيف الماضي لولا رفض اللاعب حينها والإدارة البافارية التناقش في الأمر.
 
يذكر أن شاكيري بعدما انضم إلى بايرن ميونيخ قادماً من بازل منذ ثلاثة مواسم قدّم مردوداً جيداً وتمكن من إحراز 10 أهداف خلال 48 مباراة، ولكن انخفض مستواه نوعاً ما في هذا الموسم وظهرت تقارير تشير إلى أنه لا يريد الاستمرار في كتيبة بيب جوارديولا.
 
 

0 التعليقات :

إرسال تعليق