يعتبر مدرب برشلونة لويس إنريكي من عشاق رياضة الدراجات الهوائية، ولكن بشكل مؤقت لم يعد يمارس هذه الرياضة بسبب عمله مع برشلونة حيث أنه يعطي أغلبية وقت للفريق الكتالوني في تحضير التدريبات والمباريات.
 
ورغم ذلك فإن لويس إنريكي يستغل يوم الإجازة في الأسبوع من أجل ركوب دراجته الهوائية، حيث أنه يستمتع كثيراً بممارسة هذه الرياضة.
 
وكشف صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن مدرب برشلونة وفي مناسبات متكررة يتوجه بالدراجة الهوائية من منزله إلى المدينة الرياضية التي يتدرب فيها الفريق الكتالوني "سانت جوان ديسبي". 
 
ويقطن لويس إنريكي في منطقة "جافا" في المدينة الكتالونية وتبعد على مركز تدريبات برشلونة بحوالي 20 كيلومتر، وعادة مدرب برشلونة بدراجته الهوائية يصل في توقيت لا يتعدى 45 دقيقة.
 
وذكر نفس المصدر أن لويس إنريكي يستغل حركة المرور الضعيفة خلال الصباح في برشلونة، إنريكي عادة ما يصل إلى مركز تداريب الفريق في سانت جوان ديسبي في حوالي الساعة 07:00 صباحاً ويترك سيارته ويستخدم دراجته الهوائية.
 
صحيفة "موندو ديبورتيفو" أشارت أن نفس الشيء يقوم به أحد أعضاء جهازه الفني وهو مدرب حراس المرمى "خوان كارلوس إنزوي"، لويس إنريكي وإنزوي كانوا يقومون بنفس الشيء في فترتهم مع برسا ب (الفريق الثاني).
 
وكان لويس إنريكي قد ذكر في حسابه بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر" يوم 10 أغسطس الماضي أنه قطع مسافة 82.5 كيلومتر من المنطقة التي يقطن فيها "جافا" إلى منطقة "سيتجيس" في برشلونة.
 

 

0 التعليقات :

إرسال تعليق