أطلق حارس مرمى منتخب نيجيريا ونادي ليل الفرنسي فينسينت إينياما تصريحات نارية قبل مواجهة السودان وتوعد بالفوز على صقور الجديان على ملعبه وبين جماهيره بالخرطوم .
وقال إينياما في تصريحه الذي نشرته صحيفة "فانجرد" الأربعاء :" أطمئن الجمهورالنيجيري بأننا سوف تتأهل لنهائيات المغرب ، ورغم أن كل الوقائع تقول أننا بعيدون لكننا أبداً لن نستهين بمنتخب السودان ونمنحه حجما أقل من حجمه مهما يكن.. نعم نحن نقف الآن على حبل مشدود برصيد نقطة واحدة من أصل ست نقاط, لكننا قررنا كفريق متحد التأكيد على وجودنا بنهائيات المغرب للدفاع عن الكأس التي حققنا العام الماضي بجنوب أفريقيا ، نريد نقاط المباراة لنؤكد أننا عدنا إلى الطريق الصحيح للتأهل لنهائيات المغرب ".

وأضاف:" المباراة ضد السودان يوم السبت القادم سوف تكون صعبة, أولاً لأنهم يلعبون على أرضهم, ثانيا لأنهم بعد أن خسروا من جنوب أفريقيا فإنهم لن يرغبوا في الخسارة مرة أخرى على ملعبهم, لكن سجل المواجهات السابقة بين المنتخبين في صالحنا, وسنهزمهم مرة أخرى حتى لو كانوا أمام جمهورهم".

وواصل :" مباراة السودان مهمة جداً بالنسبة لنا ومستعدون لبذل دمائنا على أرض الملعب إذا كان ذلك هو الطريق الوحيد للحصول على النتيجة المرجوة والتي نريد الحصول عليها, فنحن لن نحتمل عدم الحصول على النقاط الثلاث, فهي بالتالي مباراة يتحتم علينا الفوز بها. نعلم أن السودان ملئ بالغرائب لكن ذلك لن يمنعنا من الذهاب إلى الخرطوم للفوز بالمباراة, ويجب أن نقدم نسبة 150% من مجهودنا خلال المباراة لضمان ان يكون النصر حليفنا ولا نستطيع تحمل الفشل".

0 التعليقات :

إرسال تعليق