عمت فرحة كبيرة صفوف النجم الساحلي، عندما أطلق الحكم البوتسواني، جوشوا بوندو، صافرة النهاية معلنا فوز أصحاب الأرض على ضيفهم، الأهلي المصري، بهدف دون رد، في مستهل دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، على ملعب رادس.

وتحدث "" مع بعض نجوم الفريق التونسي، بعد المباراة، حيث قال وجدي كشريدة: "المواجهة كانت صعبة، وشهدت تنافسا كبيرا مثلما توقعناها، لكننا عرفنا كيف نخرج منتصرين".

وواصل: "رغم أن الأهلي حاول المحافظة على الكرة، إلا أننا نجحنا في تسجيل هدف، كان كافيا لنضمن 3 نقاط مهمة".

وتابع: "أهدي هذا الفوز لجمهور النجم الساحلي، الذي جاء الليلة إلى ملعب رادس بأعداد كبيرة، مثلما كان ولا زال يدعمنا في سوسة".

ومن جانبه، قال محمد المثناني: "أكدنا في مباراة الليلة، أننا تاقلمنا بسرعة مع خيارات المدرب الجديد جاريدو، كما أكدنا أن فريقنا يزخر بلاعبين مميزين، وهو ما ساعدنا على الخروج بنتيجة إيجابية".

وأضاف: "بحثنا منذ الشوط الأول عن الهدف، لكن لم نوفق في تجسيم الفرص، رغم النقص العددي الذي لعب به منافسنا.. لكن في الشوط الثاني تحقق الهدف في وقت مناسب جدا، وحرّر نوعا ما أرجل اللاعبين".

وأردف: "انتصار اليوم سيعطينا مزيدا من الثقة، ويمنحنا شحنة معنوية كبيرة لتحقيق نتائج إيجابية أخرى، في باقي مشوار المسابقة".

أما كريم العريبي، فقال لـ"": "قدم اللاعبون أداءً كبيرًا، مكننا من الخروج بنقاط الفوز، التي ستجعلنا نخوض بقية مقابلات دور المجموعات بأريحية".

وتابع: "الجمهور اليوم كان حاسما، وقدم لنا تشجيعات كبيرة زادت إصرارنا على الخروج منتصرين، أمام فريق من العيار الثقيل".

0 التعليقات :

إرسال تعليق