ستكون الفرق العربية على موعد مع مواجهات قوية، في افتتاح مباريات دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وتنطلق مباريات دور المجموعات يوم الأحد المقبل بإقامة 8 مباريات قوية.

وتنتظر بيراميدز صاحب المركز الثالث في الدوري المصري الموسم الماضي، ووصيف الكأس، مواجهة صعبة في نيجيريا، ضد إينوجو رينجرز، لحساب منافسات المجموعة الأولى.

ويبحث ديسابر المدير الفني لبيراميدز، عن تحسن النتائج، وتصحيح الأوضاع بعد التعادل في مباراته الأخيرة بالدوري مع أسوان، مستغلًا تواجد عدد كبير من اللاعبين الدوليين في صفوفه.

وضمن نفس المجموعة، سيخرج المصري البورسعيدي، إلى موريتانيا لمواجهة إف سي نواذيبو، في لقاء عربي خالص، يتطلع الفريقان خلاله لتحقيق بداية قوية، تساعد أحدهما في استكمال المشوار.

ويستضيف النصر الليبي دجوليبا المالي، على ملعب بتروسبورت بالقاهرة، في مباراة يسعى خلالها الفريق الليبي لتحقيق نتيجة إيجابية، وحصد أول 3 نقاط له بالمجموعة الثانية.


أما نهضة بركان المغربي، فيستعد لمواجهة فريق أدجوبي البنيني في المغرب، في لقاء يبدو في متناول وصيف النسخة الماضية، ضمن المجموعة الثالثة التي تضم أيضًا زاناكو الزامبي، وموتيمبي بيمبي من الكونغو الديمقراطية.
ويتميز الفريق المغربي بقوته على ملعبه، وهو ما وضح في البطولة الماضية التي انتصر خلالها على فرق بحجم الزمالك المصري والصفاقسي التونسي.

وسيكون حسنية أكادير المغربي، الذي ودع البطولة من ربع النهائي العام الماضي أمام الزمالك، على موعد مع إنييمبا النيجيري، في مباراة صعبة ومتكافئة للفريقين.

ويسعى الفريق المغربي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل تحقيق الفوز، رغم قوة المنافس المتوج من قبل بدوري الأبطال عامي 2003 و2004.

وضمن نفس المجموعة (الرابعة) سيخرج بارادو الجزائري لمواجهة سان بيدرو العاجي، في مباراة متوازنة.

0 التعليقات :

إرسال تعليق